موقع كورة جول kora goal تغطية مباشرة اون لاين لكل مباريات اليوم kooragoal في مختلف البطولات والدوريات العربية والعالمية كوره جول kooora goal.

اسم ورابط الموقع بالاعلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما هو تاريخ إجازة نصف العام لطلبة الصف الأول الثانوي؟

كانت إجازة نصف العام لطلاب الصف الأول الثانوي يوم الخميس 28 يناير 2023.

أكمل طلاب السنة الأولى الثانوية في العام الدراسي الحالي 2022-2023 امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2023، قبل ثلاثة أيام من بدء إجازة منتصف العام. هذه الفترة هي عندما ينتظرون نتائجهم.

أكمل طلاب السنة الأولى الثانوية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022-2023 في 25 يناير 2023، قبل ثلاثة أيام من بدء إجازة منتصف العام. هذه هي الفترة التي ينتظر فيها الطلاب نتائجهم، بمجرد تسجيل الامتحانات وتصحيحها.

متى انهى الطلاب الأول ؟

أنهى طلاب الترم الأول الثانوية امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2023، قبل ثلاثة أيام من بدء إجازة منتصف العام. تم ذلك لإتاحة الوقت للطلاب لانتظار نتائجهم خلال فترة الراحة. عقدت لجان الامتحانات للمواد غير المضافة قبل هذا التاريخ. لن تعلن وزارة التربية والتعليم عن النتائج مركزيًا من خلال موقعها الإلكتروني مثلما فعلت عندما بدأ النظام الجديد لأول مرة.

لا، لن يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023 هذا الأسبوع. كشفت وزارة التربية والتعليم عن عدم إعلان النتائج مركزياً عبر موقعها الإلكتروني. ومن المتوقع إعلان النتائج خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة هذا الأسبوع خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت امتحانات الفصل الأول من الصف الأول الثانوي في 25 يناير 2023.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتائج امتحانات السنة الأولى الثانوية خلال هذا الأسبوع.

 كورة جول - Kora Goal